لاليغوا2500kva المحولات الجافةفرص جديدة للتنمية

  • وقت الافراج:2022-06-30 20:40:04
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:496
  • وصف سريع:

    لاليغوا,لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون

محتوى المقال

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

لاليغوافائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش تنظيف ,لاليغواعالية القدرة الزائد محولات التوزيع, تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء , القليل من النفط الملحق , والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس الخ .

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

تراك ناجاالعلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟


لاليغوا2500kva المحولات الجافةفرص جديدة للتنمية



إهمال الصيانة والعزل الضرر

الشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة , وانخفاض مستوى الضجيج , السلامة من الحرائق , واقية من الانفجار , وموثوقية عالية المستوى وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي , وخاصة kv kv , التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق , في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ,لاليغواأنواع المحولات الكهربائية, كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

نتائج الاختبار الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة ,لاليغواالنفط مغمورة محول 2500kva, وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

ومع ذلك , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .


لاليغوا2500kva المحولات الجافةفرص جديدة للتنمية



تشغيل تجريبي مع تحميل :

قسم التسويق ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

لاليغواإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

أسباب حريق محول الكهرباء

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

لاليغوامعلومات المنتج الأخرى
  • هولين جولسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةتحليل البيئة المطبق

    هولين جولسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصةتحليل البيئة المطبق

  • وينريارتفاع منصة أخذ العيناتما هو الشكل الصناعي

    وينريارتفاع منصة أخذ العيناتما هو الشكل الصناعي

  • زندانشراء المصاعد المنزلية الصغيرةمشكلة القيمة المغلقة

    زندانشراء المصاعد المنزلية الصغيرةمشكلة القيمة المغلقة

  • مرسيلياالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولنتحدث عن العملية التكنولوجية

    مرسيلياالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولنتحدث عن العملية التكنولوجية

  • ايمنالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتيجو تجاري غير كاف في السوق

    ايمنالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتيجو تجاري غير كاف في السوق

  • تورايرفع هيدروليكي منصةعوامل ارتفاع درجة الحرارة

    تورايرفع هيدروليكي منصةعوامل ارتفاع درجة الحرارة

  • هنغرومنصة رفع هيدروليكييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

    هنغرومنصة رفع هيدروليكييركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

  • هنغرورفع هيدروليكي منصة منقولةكيفية التفكيك

    هنغرورفع هيدروليكي منصة منقولةكيفية التفكيك

  • استدعى:تذكير: معلومات لاليغوا2500kva المحولات الجافةفرص جديدة للتنمية ، توفر لك لاليغوا2500kva المحولات الجافةفرص جديدة للتنمية من شركتنا ، وخدمة لاليغوا2500kva المحولات الجافةفرص جديدة للتنمية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لاليغوا2500kva المحولات الجافةفرص جديدة للتنمية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لاليغوا2500kva المحولات الجافةفرص جديدة للتنمية. لاليغوا2500kva المحولات الجافةفرص جديدة للتنمية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لاليغوا2500kva المحولات الجافةفرص جديدة للتنمية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!